طباعة

ماذا تفعل إن كان لك عداد مفقود أو تم فكّه من حمص القديمة؟

كتب بواسطة: suher . مصنفة ضمن القرارات والتعاميم

نبين فيما يلي الاجراءات المتخذة بخصوص المشتركين بالعدادات الكهربائية في مناطق حمص القديمة وذلك بعد تمكننا من جلب بعض العدادات والقراءات فيها :

  1. يتم طلب فاتورة أو معلومة عن العداد أو الاشتراك.
  2. يتم الاستعلام عن بيانات المشترك أو العداد في الشركة - النافذة الواحدة حيث تم تخصيص عامل للأستعلام عن العدادات التي تم فكها في حمص القديمة والمتواجدة في الشركة وتم أرشفتها على برنامج أكسل.
  3. يتم التأكد من خلال البرنامج بأن عداد المشترك موجود بالشركة أو غير موجود وهنا توجد حالتان:
  • العداد موجود بالشركة: في حال رغبة المشترك اعادة تركيب العداد يتقدم بطلب خطي /صيانة عداد أو كبل/ في النافذة الواحدة ويتم دفع كافة الفواتير والذمم المترتبة على المشترك مع الرسوم حيث سيتم تركيب العداد أصولاً.
  • العداد غير موجود بالشركة: يتقدم المواطن بطلب في النافذة الواحدة /عداد مفقود/ ويحال الطلب للمديرية الادارية من أجل احضار الضبط اللازم كما هو معمول به في نظام الاستثمار ثم يتم تلبية الطلب أصولاً مشيرين بأن كافة هذه الخدمات موجودة في النافذة الواحدة.

الاتصال بنا

شركة كهرباء محافظة حمص، سورية
إلكترونياً الشكاوى والمقترحات
هاتف 2137405 (31)963+
2137406
فاكس 2137416
ص.ب حمص 343
إدارات الأقسام في الشركة