طباعة

خدمات النافذة الواحدة في شركة كهرباء حمص

. مصنفة ضمن خدمات المشتركين

بهدف تسهيل معاملات المواطنين تقدم الشركة العامة لكهرباء محافظة حمص ومن خلال نظام النافذة الواحدة مجموعة من الخدمات، منها:
  1. طلب صيانة تابلو - لوحة عداد (طلب من النافذة مع آخر فاتورة). 
  2. طلب صيانة التفريعة - كبل (طلب من النافذة مع آخر فاتورة).
  3. طلب صيانة عداد (طلب من النافذة وآخر فاتورة وصورة عن الهوية الشخصية).
  4. طلب صيانة كبل مع استبدال العداد (طلب من النافذة الواحدة وضبط شرطة في حال كان الكبل أو العداد مفقود).
  5. طلب إلغاء الاشتراك (طلب من النافذة وبراءة ذمة).
  6. طلب نقل عداد ضمن العقار (طلب من النافذة الواحدة وآخر فاتورة).
  7. طلب اشتراك بعداد جديد (صورة عن الهوية الشخصية وبراءة ذمة وملكية للعقار وطلب من النافذة الواحدة وفاتورة جوار).
  8. طلب اشتراك بعداد مؤقت (طلب من النافذة وصورة عن الهوية الشخصية).
  9. طلب إصلاح فاتورة (طلب من النافذة والهوية الشخصية وقراءة تأشيرة العداد).
  10. طلب تنظيم ضبط شرطة (طلب من النافذة وضبط شرطة في حال (مفقود أو محروق).
  11. طلب تعديل تعرفه العداد (طلب من النافذة وآخر فاتورة ويحال إلى اللجنة المختصة). 
  12. طلب بيان تاريخ اشتراك عداد (طلب من النافذة وآخر فاتورة).
  13. طلب إعادة تركيب عداد خاص بالعداد المفقودة في حمص القديمة (آخر فاتورة و طلب من النافذة الواحدة).
  14. طلب إلغاء اشتراك لم يركب (طلب من النافذة الواحدة والاضبارة ويحال إلى المالية لاستعادة حق العداد).
  15. طلب اشتراك بمركز تحويل (صورة عن الهوية الشخصية والترخيص المطلوب حسب المنشأة مع طلب من النافذة).

الاتصال بنا

شركة كهرباء محافظة حمص، سورية
إلكترونياً الشكاوى والمقترحات
هاتف 2137405 (31)963+
2137406
فاكس 2137416
ص.ب حمص 343
إدارات الأقسام في الشركة